السبت، ديسمبر 15، 2007

فرد فريد

رداً على بعض الانتقادات التي وجهت الي بمناسبة قصيدة فاصل من الهذيان وليس دفاعاً عن نفسي أو معتقداتي أو مذهبي وأعتقد أن حق الرد مكفول لتوضيح وجهات النظر وازالة المفاهيم الخاطئة
.
ثلاثة عشرة بيتاً من الفخر اقاموا علي الدنيا
البعض تساءل لماذا تحب دائماً طرق المناطق الشائكة والمحظورة
البعض اتهمني بالنرجسية
الكثيرون اتهموني بالزندقة
.
عندما أقول
أنـا فـرد فـريـد مـتـفـرد بـذاته انـا العاشـق المعـشوق فــي كل اوانِ
.
البعض يزعم أن فرد فريد متفرد هو الله تعالى وهذا ليس صحيحاً وإن كان يصح القول بأن الله تعالى هو الفرد الفريد المتفرد بذاته على التعريف
والحقيقة أن كل شخص في هذا العالم هو فرد فريد متفرد بذاته ولم يخلق الله أبداً شخصين متماثلين في أي شيء حتى التوائم المتماثلة والتي تنتج من انقسام بويضة مخصبة من حيوان منوي واحد فعلى الرغم من أنها نفس البويضة ونفس الحيوان المنوي وكلاهما يحمل نفس الكروموسومات الا أن النتيجة وإن كانت تؤائم متماثلة الا انها تختلف دائماً في بصمة الاصبع وبصمة الاذن وحدقة العين واتجاه دوران الشعر وبالتالي فلا يوجد ابداً شخصين متماثلين وهذا دليل اعجاز الخالق في خلقه ولو كان هناك شخصين متماثلين لكان أحدهما يكفي بالتأكيد
فاذا كان ذلك يصدق على الاشخاص العادية فأولى به أن يكون أكثر صدقاً على شخص غير عادي وأقصد بالشخص غير العادي طبعاً هو كاتب تلك السطور والكلمات تنطبق على الابيات حتى أقول
.
انا لم أقل هذا القول غروراً وأنما،أحدث بنعـمة ربي شكـراً وعرفان
.
أحمد نبيل هذا اسمي ومذهبي من غيري يجمع كل صـفات الفرسانِ
.
سـلام علـي في كل أرض وفي كل حين واذا أمسيت في ذمة الرحمن
.
...........................
خلاصه القول
أنا شخص يؤمن بنفسه تماماً ويؤمن برسالته
يعني بالعربي أنا شايف نفسي كدة زي ما كتبت ودي مشكلتي أنا مش مشكلة حد تاني
أقولها وسأظل أقولها أنا أحمد نبيل اللي مش بيشتغل عند حد ومحدش يقدر يكسر عينه ومحدش بيمن عليه اللي كلمته من دماغه ولا يمكن ابداً يبيع مبادئه أو افكاره واللي عمره متخلى عن حد وقت زنقه ولا خان واحد صاحبه اللي دايماً بينصر الحق ولو على أقرب الناس اليه واللي كل الناس بتحلف بأخلاقه وتدينه واللي سمعته سبقاه بالخير قبل مبيروح أي مكان
انا شايف نفسي كدة واللي شايف غير كدة ممكن يخبط راسه في شاشة الكمبيوتر اللي بيقرا منه المدونة دي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق